القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop مع التفعيل مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop مع التفعيل مجانا

برنامج فوتوشوب يرمز له عادةً بحرفي PS هو محرر صور تم تطويره بواسطة شركة أدوبي. لديها أيضا مجموعة من البرامج المميزة الاخرى لصناع المحتوى.
يحتوي الفوتوشوب على ميزات متقدمة يمكنها تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين، ويعتبر في جميع أنحاء العالم أقوى برامج تحرير الصور الموجودة حالياً.
البرنامج يضم أدوات تحرير صور رائعة يمكنها جعل الصور تبدو خيالية على أعلى مستوى فهو يقوم بعمل تعديل الصور بطريقة احترافية.

أصبحت كلمة “Photoshop” منذ وقت طويل مرادفًا لأي عملية تحسين أو تعديل صورة على جهاز الكمبيوتر. فقد أصبح معروفاً أن يستخدم أي شخص يعمل مع الصور أو التصاميم على مستوى احترافي هذا البرنامج.
إذا لم تكن قد جربت برنامج فوتوشوب حتى الآن، فهذه هي الفرصة المثالية لتجربته واكتشاف سبب تحول مصطلح “Photoshop” إلى فعل يستخدمه كل الناس للتعبير عن عملية تعديل الصور.
الجدير بالذكر أن حوالي 80% من مصممي الجرافيك في العالم يستخدمون البرنامج وهذا يعني أنه أفضل برنامج موجود، فلا توجد مقارنة مع برامج تحرير الصور الآخرى.
ما يميز الفوتوشوب عن بقية برامج تحرير الصور المنافسة هو الاحتمالات اللانهائية التي تمكنك من تعديل الصور بطرق وأفكار عديدة بدون التأثير على جودتها.
البرنامج يضم ميزات رائعة التي لن تجدها كلها في برنامج واحد، ميزات مثل التصحيح التلقائي الذكي، والأقنعة والطبقات، وتصوير HDR، وإدارة الألوان، والتأثيرات، والرسوم المتحركة، ولوحات الرسم البياني، والفرش، وأدوات التحديد الدقيقة، والعديد منها.
يأتي Photoshop مزودًا بالعديد من الميزات والأدوات المتنوعة التي يصعب شرحها هنا الواحدة تلو الاخرى. لكن هناك في الحقيقة الآلاف من دروس فوتوشوب التعليمية المتاحة مجانا في الانترنت.
كما يوجد العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم فرش وفلاتر مجانية لتقوم بتطبيقها على صورك.

متطلبات تشغيل أخر إصدار من الفوتوشوب

إذا كنت ترغب في تشغيل ادوبي فوتوشوب على الكمبيوتر، فيجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر حديث به ذاكرة رام على الأقل 8 جيغا، مع معالج مركزي ومعالج رسومات جيد.
لأنه قد يتعطل جهاز الكمبيوتر القديم عند فتح صور أكبر أو إستخدام Photoshop في عمليات مكثفة للصور.
هذه هي متطلبات تشغيل أخر إصدار من ادوبي فوتوشوب 2022. يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر به الحد الأدنى من المواصفات الفنية الموضحة أدناه.
  • المعالج: معالج Intel أو AMD بدعم 64 بت بسرعة 2 جيجاهرتز أو أكثر.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت) الإصدار 1809 أو أحدث.
  • الرام: 8 جيجا بايت على الأقل
  • بطاقة الرسومات: تدعم دايركت اكس 12 مع 2 جيجا من الذاكرة.
  • الشاشة: دقة العرض 1280 × 800
  • مساحة القرص الصلب: 4 جيجا من المساحة المطلوبة.

طريقة تحميل برنامج الفوتوشوب 2021 برابط مباشر

انقر فوق الرابط أدناه لبدء تنزيل برنامج Adobe Photoshop 2021 مجانًا.

تعليقات

التنقل السريع