القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد

مرحبا اصدقائي! اذا كنت من محبي لعبة ببجي موبايل الشهيرة و تريد ان تصبح محترف و بطل ببجي موبايل، فــــــأنت بحاجة الي ضبط و اعدادات احترافية تكون اكثر سلاسة لتحكم في الأسلحة و الحركة، ومن بين هذه الاعدادات نجد اعدادات حساسية. ولضبطها انت بحاجة لمرفة افضل القيم التي يستخدمونها ابطال ببجي موبايل داخل العبة.

افضل اعدادات حساسية ببجي موبايل 2020 التحديث الجديد
  ضبط اعدادات الحساسية وتثبيت الايم ببجي موبايل PUBG MOBILE تثبيت السكوب إذا كنت ترغب في لعب PUBG على الجوّال مثل لاعب محترف ، يجب أن يكون هدفك دقيقًا جدًا ، حيث سيساعدك ضبط اعدادات الحساسية Pubg Aiming على تحسين هدفك. من المهم أن تصيب العدو قبل أن يصوبك ويطلق النار أولاً. يمكنك أن ترى آثار أقدام العدو على خريطة مصغرة. لكن العدو بعيد وعليك أن تأخذ طلقة متوسطة المدى ، وبالتالي فإن مشكلة الارتداد هي مشكلة كبيرةإذاكنت تلعب بمسدسات AR مثل AKM و M416 و Scar-L بنطاق4x.تتراجع البندقية وأنت تفوت النار. لذلك سوف أخبرك باعداداتالحساسية حتى تتمكن من تحسين مهاراتك الهادفة.

شاهد الصور وقم بتطبيق الاعدادات كما هي

# 1 حساسية الكاميرا

حساسية الكاميرا تتعلق بمنظر المشغل. تعديل هذا سيقرر مدى سرعة / بطء اللاعب في الالتفاف. يجب أن تعمل الحساسية الافتراضية لكاميرا TPP و FPP بشكل جيد. .في مايلي افضل اعدادات حساسية 

# 2 الكاميرا

سيؤدي تغيير قيم الحساسية للكاميرا إلى تغيير حساسية اللاعب أثناء النظر حوله أثناء تحديد نطاقه. وستكون القاعدة الأساسية لقياس الحساسية المناسبة هي: كلما زاد النطاق ، انخفضت الحساسية. المنطق وراء هذه القاعدة هو أن التصويب بدقة باستخدام نطاقات ذات قدرات أعلى يحتاج إلى حركة أقل لأن اللاعبين سيهدفون بالفعل في مكان قريب من أهدافهم.في مايلي افضل اعدادات حساسية 

# 3 حساسية ADS


ADS هي اختصار لـ Aim Down Sight. ضبط حساسية ADS سيحدد مقدار التحكم الذي سيحصل عليه اللاعب عند الارتداد أثناء إطلاق النار. لن يؤدي تغيير حساسية ADS إلى تغيير حساسية النظر حولك ، ولكنه سيؤثر على حركة البنادق أثناء التحريك وإطلاق النار. يمكن أن يؤدي تعديل حساسية ADS إلى ضبط الارتداد ومساعدة اللاعبين على الاقتراب من الأهداف بشكل أسرع. 
في مايلي افضل اعدادات حساسية 

# 4 جيروسكوب

يتتبع الجيروسكوب في PUBG Mobile حركات الجهاز ويحوله إلى حركة داخل اللعبة. ضبط حساسية الجيروسكوب سيحدد مدى سرعة تتبع اللعبة للحركات لتغيير اتجاهات الشاشة. فيما يلي أفضل إعدادات الحساسية للجيروسكوب.

شكرا لكم علي حسن المتابعة 
#
لا تنسي مشاهدة الفيديو !

تعليقات

التنقل السريع