القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لعمل رقم امريكي في 2021 ✅ لتفعيل الواتساب

اسهل طريقة لعمل رقم امريكي في 2021


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم نشرح لكم طريقة الحصول علي  رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا وبكل سهولة من خلال تطبيق (text free voice) وهو افضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا.

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب

الحصول على رقم أمريكي للواتس اب أو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ليس بالأمر الصعب إلى حد ما ، ومن الممكن الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني بسهولة مع عدد التطبيقات والمواقع التي توفر هذه الخدمة ،مثل GetFreeSMS
Number ، ولكن الأكثر منها فشل في الآونة الأخيرة مع حظر واتسآب وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى على هذه الأرقام.

مما يعني أن بعض الأشخاص قد يجدون صعوبة في الحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لك أسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp وتمكين مواقع التواصل الاجتماعي

رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

تطبيق (text free voice) من أنجح التطبيقات التي تقدم خدمة الأرقام الأمريكية للاستخدام الشخصي في الاتصالات والرسائل النصية وكذلك لتفعيلها على مواقع التواصل مثل WhatsApp و Viber و Line و Tango و Telegram وغيرها ، ويمكن أن يمنحك رقمًا في في بعض الحالات يمكنك الوثوق به واستخدامه كما لو كنت تستخدم رقمًا مسجلًا رسميًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق (text free voice) هو في الواقع شركة تابعة لـ 2ndLine ، والتي توفر أرقامًا أمريكية للشركات الصغيرة للبقاء على اتصال مع العملاء والموظفين من خلال التسويق عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة ، ولكن تم استخدام التطبيق لإنشاء رقم أمريكي لـ WhatsApp ومواقع التواصل الاجتماعي ، وهو يعمل بشكل لا تشوبه شائبة.


خطوات الحصول على رقم امريكي للواتس آب 

لتفعيل واتس اب برقم أمريكي ، كأنك بائس في الولايات المتحدة الأمريكية ، تحتاج إلى رقم هاتف افتراضي أو مزيف ، وبصراحة هناك العديد من المواقع والتطبيقات المتاحة التي توفر رقمًا افتراضيًا مزيفًا ، ولكن هذه المواقع و قد تتطلب منك التطبيقات دفع أموال ، وفي هذه المقالة سوف تتعلم الطريقة المجانية لذلك. 
ستتعرف على أفضل تطبيق مجاني يستخدم لرقم هاتف مزيف ، باستخدام رقم هاتف افتراضي ، بحيث يمكنك بالفعل إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي في 5 دقائق فقط ، لذا اتبع كل ما هو مذكور هنا للحصول على أفضل تطبيق للحصول على WhatsApp الأمريكي الوهمي عدد. 
اسم التطبيق الذي سأذكره هو تطبيق (text free voice)، والشيء الرائع في هذا التطبيق أنه متاح لهواتف iPhone و Android ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيله بسهولة من متجر Google Play. لأجهزة Android و Apple Store لأجهزة iPhone ، ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق (text free voice). 

لمعرفة المزبد تابع الشرح في الفيديو 




تعليقات

التنقل السريع